لعبة فتاة تصميم الأزياء


تحميل لعبة فتاة تصميم الأزياء Stylist Girl من أفضل ألعاب الفاشونيستا من العاب تلبيس البنات علي الموبايل متاحة علي موقعي جوجل بلاي وأبل ستور تحت تصنيف العاب البنات المتعلقة بالموضة التي تعمل علي تنمية مهارات الابداع والابتكار في مجال الماكياج والفاشون وأزواق الملابس والأزياء في المناسبات والأعراس.

معلومات عن لعبة فتاة تصميم الأزياء

اسم اللعبة
لعبة فتاة تصميم الأزياء - Stylist Girl
الشركة المطورة
Coco Play By TabTale
حجم اللعبة
95 ميجا بايت
الأجهزة المتوافقة
أندرويد إصدار 4.4 فأعلي
آخر تحديث
22/07/2020
آخر إصدار
1.0.9
عدد التنزيلات
+ 10,000,000
الموقع الرسمي

لعبة فتاة تصميم الأزياء

إذا كنتي من محبي ألعاب الاستايلينج والمكياج والأمور المتعلقة بالموضة والفاشون، فهذه اللعبة هي ما ستحقق لكي المتعة بمثل هذا النوع من الألعاب وإذا لم تكوني مهتمة بمثل هذه الألعاب فستغير هذه اللعبة ذلك, استمتعي بمفهوم العمل مع أفضل مصممي الأزياء الجديد في هوليوود واعملي علي بناء سمعتك الرائعة التي ستجلب لك الشهرة من خلال العمل مع عارضات الأزياء المشهورات وكبار الشخصيات لإبراز أسلوبهم النجمي.

ابتكري الكثير من الإطلالات المذهلة لعملائك واعثري لهم علي الملابس المثالية لمناسباتهم الكبيرة مثل حفلات هوليوود - أرض كبار الشخصيات حيث يجب أن تبدو قواعد الموضة وجميع المشاهير والموديلات المشهورة مذهلة للحفاظ على مظهرهم الرائع والجذاب في هذا المكان الذي يأتي إلية النجوم حيث يتحدث الجميع عن الإطلالات المثيرة علي السجادة الحمراء.

يقدم مطوروا هذه اللعبة مجانا بالإضافة إلي وجود عمليات شراء داخل اللعبة تبدأ من 5 دولارات حتي 10 دولارات حسب كل عنصر من العناصر التي يتم شراؤها, بالإضافة إلي إمكانية حذف الإعلانات التي تظهر خلال اللعب باللعبة من خلال دفع دولاران فقط.

ويحتاج التطبيق الخاص بهذه اللعبة تصريح بحق الوصول إلى الهاتف وقراءة حالة الهاتف والهوية والصور والوسائط والملفات, بالإضافة إلي قراءة محتويات وحدة تخزين USB الخاصة بالهاتف, وتعديل أو حذف محتويات وحدة تخزين USB ومعرف الجهاز ومعلومات الاتصال والوصول الكامل للشبكة ومنع الجهاز من النوم وتلقي البيانات من الإنترنت والتحكم بالاهتزاز.

تحميل لعبة فتاة تصميم الأزياء

رابط تحميل لعبة فتاة تصميم الأزياء Stylist Girl من موقع جوجل بلاي للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد ومن موقع أبل ستور للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل IOS باستخدام روابط مباشرة.


رابط آخر للتحميل


في حالة وجود أي استفسار أو يوجد رابط لايعمل برجاء كتابة تعليق
عزيزي القارئ
برجاء العلم أنه ومن خلال النقر على زر التنزيل "إن وجد" أو أي رابط خارجي فإنه سيتم تحويلك إلي هذا الرابط الرابط الخارجي مباشرة ومن ثم فتح اتصال بموقع جهة خارجية واعلم أنه لايمكن لموقعنا الإلكتروني أن يضمن تمامًا أمان البرنامج المستضاف على تلك المواقع الخارجية, كما أننا لانشجع أو نتغاضى عن النسخ أو التوزيع غير القانوني للمحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر, وفي حالة حدوث أي شك في ذلك أو حال واجهتك مشكلة لاتتردد في إبلاغنا فوراً عن طريق مراسلتنا عبر نموذج اتصل بنا.